5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
"الفراعنة" إلي الدور 32 بتعادل مثير مع إيران
الثلاثاء 31 مارس 2026 |
11:11 م
حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" تتوجه إلى الشرق الأوسط وسط تصاعد التوترات الإقليمية
أفادت مصادر أمريكية، اليوم الثلاثاء، بأن حاملة الطائرات USS George H.W. Bush برفقة أسطولها من السفن الحربية، تتجه إلى منطقة الشرق الأوسط، في إطار تعزيز الوجود العسكري الأمريكي بالمنطقة.
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مسؤولين أمريكيين أن واشنطن تخطط لتواجد ثلاث حاملات طائرات في المنطقة خلال الفترة المقبلة، في خطوة تعكس تصاعد التوترات الإقليمية.
وفي سياق متصل، أظهرت بيانات لشبكة "إيه بي سي" إصابة نحو 350 جنديًا أمريكيًا منذ بداية الحرب، ما يبرز الأعباء التي يتحملها الجيش الأمريكي في ظل العمليات المستمرة.
وفي إسرائيل، ذكرت القناة الـ13 أن بعض الصواريخ الإيرانية التي أطلقت مؤخراً تم اعتراضها باستخدام منظومات دفاع جوي منخفضة المستوى، غير مصممة أساسًا لمواجهة هذا النوع من الصواريخ، في مؤشر على المخاطر المستمرة لتصاعد الصراع في المنطقة.

-6.jpg)
-20.jpg)
.jpg)
-25.jpg)

-31.jpg)